منتدى الوادي الاخضر الفلسطيني
على هذه الارض ما يستحق الحياة ------ فلسطين ارض وقف ليست للبيع او المساومة ومهما وقع من اتفاقيات ستاتي اللحظة التي تتمزق بها على يد اطفال فلسطين وسيندحر العدو الغاصب شر اندحار
اهلا وسهلا بكل زائر وعضومسجل في هذا المنتدى فان كنت زائرا فبادر للتسجل معنا واتحفنا برئيك وان كنت عضوا ادخل وارفع من مستوى منتداك

منتدى الوادي الاخضر الفلسطيني

سياسي - ثقافي - تراثي - يهتم بالشان الفلسطيني
 
الرئيسيةالاستفتاءبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 مهنا: عناصر جبريل يقتلون الفلسطينيين في سوريا ومساعي لطرده من المنظمة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
فلسطيني حتى النخاع
المدير العام
المدير العام
avatar

عدد المساهمات : 455
نقاط : 14464
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 09/06/2010

مُساهمةموضوع: مهنا: عناصر جبريل يقتلون الفلسطينيين في سوريا ومساعي لطرده من المنظمة   الثلاثاء 24 يوليو 2012 - 3:20

تاريخ النشر : 2012-07-23

غزة - دنيا الوطن
قال عضو المكتب السياسي للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين رباح مهنا إن الجبهة الشعبية القيادة العامة تحاول زج المخيمات الفلسطينية في أتون الثورة السورية وإجبار اللاجئين على تبني موقف مؤيد للنظام السوري. وهاجم في تصريح نشرته صحيفة (الشرق) السعودية موقف الجبهة الشعبية القيادة العامة وأمينها العام أحمد جبريل المؤيدة للنظام السوري والمشاركة في قمع الثورة السورية، متهما جبريل بمحاولة إدخال المخيمات الفلسطينية إلى ساحة الأحداث هناك.

وأكد مهنا أن منظمة التحرير الفلسطينية ستدرس جميع الإجراءات بحق القيادة العامة بعد هدوء الأوضاع في الأراضي السورية لضمان حماية اللاجئين الفلسطينيين هناك، منوهاً إلى أن جميع الخيارات تبقي مفتوحة بما فيها الطرد من المنظمة.

وعلمت (الشرق) من مصادر فلسطينية داخل المخيمات الفلسطينية بسوريا أن العشرات من العناصر المسلحة التابعين للجبهة الشعبية القيادة العامة متورطون بعمليات تصفية للاجئين الفلسطينيين داخل المخيمات الفلسطينية وأخرها ما جرى داخل مخيم اليرموك بدمشق.

وأضافت المصادر التي فضلت عدم الكشف عن أسمائها: 'شكلنا لجاناً شعبية من اللاجئين الفلسطينيين في محاولة لحماية المخيمات من عناصر جبريل ودخول المسلحين هناك'، مؤكدة على موقف المخيمات من عدم تبني أية مواقف في الوقت الراهن من الأزمة السورية.

وأكدت المصادر أن العناصر المسلحة للجبهة الشعبية القيادة العامة يحصلون على تسهيلات كاملة من نظام الأسد ويتحركون بشكل طبيعي داخل الأراضي السورية وبعضهم يشاركون في قتل السوريين هناك.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://google-site-verifica.palestineforums.com
 
مهنا: عناصر جبريل يقتلون الفلسطينيين في سوريا ومساعي لطرده من المنظمة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الوادي الاخضر الفلسطيني  :: القسم التاسع :: منتدى ترفيهي-
انتقل الى: