منتدى الوادي الاخضر الفلسطيني
على هذه الارض ما يستحق الحياة ------ فلسطين ارض وقف ليست للبيع او المساومة ومهما وقع من اتفاقيات ستاتي اللحظة التي تتمزق بها على يد اطفال فلسطين وسيندحر العدو الغاصب شر اندحار
اهلا وسهلا بكل زائر وعضومسجل في هذا المنتدى فان كنت زائرا فبادر للتسجل معنا واتحفنا برئيك وان كنت عضوا ادخل وارفع من مستوى منتداك

منتدى الوادي الاخضر الفلسطيني

سياسي - ثقافي - تراثي - يهتم بالشان الفلسطيني
 
الرئيسيةالاستفتاءبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 سؤال للبنات بس صعب شوية فوتوا..

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
وردة الحب
عضو محترف
عضو محترف
avatar

عدد المساهمات : 788
نقاط : 13913
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 07/11/2010

مُساهمةموضوع: سؤال للبنات بس صعب شوية فوتوا..   الثلاثاء 25 يناير 2011 - 20:32

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عندي سؤال محتاج لتفكير العقـل

مـــع

إستشــارة القلب في إتخـاذ هذا القـرار

لو اتقدملك عريسين :

1- واحد بيحبك لكن انتى مش بتحبيه؟

2- واحد بتحبيه لكن انتى عارفه انه مش بيحبك ولا بيفكر فيكى ولا بيقدرك؟

ياترى تختارى مين فيهم؟ و ليه؟

ويا ريت اشوف رايكم واتمنى الموضوع يعجبكم


وردة الحب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
وردة الحب
عضو محترف
عضو محترف
avatar

عدد المساهمات : 788
نقاط : 13913
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 07/11/2010

مُساهمةموضوع: رد: سؤال للبنات بس صعب شوية فوتوا..   الثلاثاء 25 يناير 2011 - 20:34

انا بختار اللى بحبني حتى لو انا ما بحبو لانو رح يحترمني ومع الزمن بحبوا هيك رأي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عاشقة الاحزان
مشرفة
مشرفة


عدد المساهمات : 587
نقاط : 13652
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 15/11/2010

مُساهمةموضوع: رد: سؤال للبنات بس صعب شوية فوتوا..   الثلاثاء 25 يناير 2011 - 20:35

هههههههههههههههههههههههههه موضوع كتيررررررر حلو وعنجد محتاج لتفكير بس افكر بردللك خبر هههههههههههههههههههه Razz
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
وردة الحب
عضو محترف
عضو محترف
avatar

عدد المساهمات : 788
نقاط : 13913
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 07/11/2010

مُساهمةموضوع: رد: سؤال للبنات بس صعب شوية فوتوا..   الثلاثاء 25 يناير 2011 - 20:37

وعلى قول المثل اللى بشتريك اشتري ههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
وردة الحب
عضو محترف
عضو محترف
avatar

عدد المساهمات : 788
نقاط : 13913
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 07/11/2010

مُساهمةموضوع: رد: سؤال للبنات بس صعب شوية فوتوا..   الثلاثاء 25 يناير 2011 - 20:39

ههههههه اوك عاشقة خدي راحتك وشكرا لمرورك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عاشقة الاحزان
مشرفة
مشرفة


عدد المساهمات : 587
نقاط : 13652
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 15/11/2010

مُساهمةموضوع: رد: سؤال للبنات بس صعب شوية فوتوا..   الثلاثاء 25 يناير 2011 - 21:15

ههههههههههههههههههههههه فكرت ورأي من رايك برضوووووووووووووووووووووووووو ولووووووووو يا حب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
وردة الحب
عضو محترف
عضو محترف
avatar

عدد المساهمات : 788
نقاط : 13913
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 07/11/2010

مُساهمةموضوع: رد: سؤال للبنات بس صعب شوية فوتوا..   الثلاثاء 25 يناير 2011 - 21:17

هههههههههههههه شكرا يا بنت العم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
صمت الليالي
نائب المدير العام الاؤل
نائب المدير العام الاؤل
avatar

عدد المساهمات : 176
نقاط : 13316
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 15/10/2010
العمر : 26
الموقع : عمـــــان

مُساهمةموضوع: رد: سؤال للبنات بس صعب شوية فوتوا..   الأحد 6 فبراير 2011 - 4:32

من رأيي انو الموقفين صعبين واحلاهما مر

س ممكن نختار الاول لانه برأيي ممكن نتعايش معه اكثر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
سؤال للبنات بس صعب شوية فوتوا..
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الوادي الاخضر الفلسطيني  :: القسم التاسع :: منتدى الدردشة والحوارات الجادة-
انتقل الى: